بلقيس فتحي تقصف جبهة المذيعة فجر السعيد والأخيرة تهددها

يبدو ان الخلاف بين الفنانة بلقيس فتحي والمذيعة فجر السعيد، لن يمر ولن ينتهي بسهولة فمازالت الردود بينهم وتبادل السخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعى مستمرة ومتصاعدة فبعد أن سخرت الإعلامية الكويتية من الدعوى القضائية التي رفعتها “بلقيس فتحي” ضدها لأنها تحدثت عنها وعن والدها من قبل بطريقة غير لائقة وذلك من خلال برنامجها “هنا الكويت”.

قررت بلقيس فتحي الرد على تلك السخرية من خلال تغريدة أخرى ساخرة عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter لم تذكر فيها اسم فجر السعيد بشكل مباشر جاء فيها “ناموسة ما تستحي قرصتني وجت بتهرب طلعت ثقيلة من كثر ما شفطت، صفقتها بيدي فشقيتها شق وماتت الله يرحمها الزبدة غسلت يدي بالصابون وحاليا احتسي القهوة هي اللي بدت”.

وأكد متابعيها أن تلك التغريدة موجهة لفجر السعيد وبخاصة بعد أن ردت عليها الإعلامية الكويتية بشكل مباشر في تغريدة أخرى متسائلة ما اذا كانت هي المقصودة بتلك التغريدة أم لا موضحة أنها في حال كانت التغريدة موجهة لها فستضطر إلى رفع قضية ضدها وأعطت مهلة لبلقيس فتحي حتى يوم الأحد كي تنفي أو تؤكد هذا الأمر.

دخلت الفنانة أصالة نصري على خط المواجهة بينهم و ردت على تغردية بلقيس وعلقت قائلة /يابيبيتي قرصة الناموس بتدايق بذات الّلحظه وخلص ، عقمي مكانها بالصّبر ، لأنّه الجنينة الّلي قاعدين أنا وأنتي فيها، فيها فراشات وفيها ورود وعادي يكون فيها ناموس ، حتّى ماترشّي المكان مشان ماتدايقي صدرك، واستمتعي بالمكان واشربي قهوتك ☕️صحّه وألف هنا

جدير بالذكر أن فجر السعيد سخرت في برنامجها “هنا الكويت” من بلقيس في البداية لم تتذكر اسمها، ثم بعد ذلك قالت “لا أعرف هي يمنية أم إماراتية إذ أنها الآن تقول عن نفسها إنها إماراتية”.

ونشرت فجر السعيد عبر حسابها على Instagram فيديو من الحلقة وكتبت تعقيبا عليه لتتطرق لذكر عدد من الفنانين الذين أصبح لديهم جنسيات أخرى مثل ماجد المهندس وأصالة قائلة:”طيب ممكن بلقيس بنت المطرب اليمني أحمد فتحي والمطرب اللي بدأ عراقي ثم أصبح سعودي ماجد المهندس والمطربة اللي بدأت سورية ثم صارت فلسطينية واخيراً بحرينية أصالة …. يتجمعون مع بعض ويغنون خليجنا واحد عشان يعيشون معانا الجو الخليجي والا مايصير”

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *