تريزيجيه يعلق على هدفه في مباراة افتتاح أمم أفريقيا 2019

علق اللاعب محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر وقاسم باشا التركي، على أول أهدافه في فريق زيمبابوي بافتتاح كأس أمم أفريقيا 2019.

شارك تريزيجيه متابعيه عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”، بمجموعة من صور المباراة معلقًا عليها: “سعيد جدًا لهذه اللحظة الخاصة.. شكرا للجميع على الدعم”.

الجدير بالذكر أن منافسات كأس أمم أفريقيا انطلقت مساء أمس الجمعة في أول مباراة بين مصر وزيمبابوي، ومن المقرر أن تستمر حتى 19 يوليو المقبل.

وكان تريزيجيه أحرز الهدف الوحيد في شباك زيمبابوي مقابل لا شيء، واحتفي بها المصريين بعد الهدف وذلك من خلال الشارع المصري ومواقع التواصل الاجتماعي الذي لقبته بالعالمي.

نشطاء تويتر عن هدف تريزيجيه: العالمي

شارك عدد كبير من النشطاء عبر موقع تويتر على هاشتاج “تريزيجيه” معبرين عن حبهم وشكرهم له بعد هذا الهدف، حيث قالت سهام عثمان: “هو أنا لو قولت سلاما ومحبة يا تريرزيجيه.. حد هيوصله سلامي”.

بينما علق رضا مبروك على هدف تريرزيجيه، في مرمى زيمبابوي: “عملها العالمي.. تريرزيجيه يا عالمي”.

وقال علي: ” عم الناس أن شاء الله هتاخد احسن لاعب في البطوله لانك فعلا احسن لاعب”، وشاركت إسراء: ” أقسم بالله فرحت انك جبت جول اكتر ما فرحت بالتلت نقاط.. وهتكون نجم البطولة بإذن الله يا إبن النادي الأهلي”.

ومن جانب آخر، تعتبر تلك المرة الخامسة التي تستضيف فيها مصر مسابقة كأس الأمم الأفريقية بعد عام 1959، 1974، 1986، 2006، وتشارك من خلالها 24 منتخب مقسمين إلى 6 مجموعات.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *