وفاة خالد بن سلطان القاسمي.. حاكم الشارقة ينحني ليودع نجله في مشهد مؤثرخالد بن سلطان القاسمي

ودع الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات، حاكم الشارقة، اليوم الأربعاء، نجله الشيخ خالد بن سلطان القاسمي في مشهد حزين.

أدى حاكم الشارقة صلاة الجنازة على روح نجله في مسجد الملك فيصل، بعد وفاته أمس، دون الإعلان عن أسباب الوفاة، التي أفجعت الإمارات.

ظهرت علامات الحزن والأسى على حاكم الشارقة الأب الذي يودع ابنه، وقد انحنى لوداعه الأخير بعد دفنه في مقبرة الجبيل بالشارقة.

شارك في صلاة الجنازة الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، والشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.

كما حضر صلاة الجنازة الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين.

دشن مغرودو موقع التدوين العالمي تويتر، هاشتاج باسم خالد بن سلطان القاسمي مدونين عبارات الترحم عليه، ومواساة والده الشيخ سلطان القاسمي.

كان ديوان حاكم الشارقة قد أعلن عن وفاة خالد بن سلطان بن محمد القاسمى، نجل حاكم الشارقة، في العاصمة البريطانية لندن، أول أمس الإثنين.

كما أمر ديوان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بتنكيس الأعلام، وتم إعلان حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام، ولم تعلن أسباب وفاته رسميًا.

يذكر أن الشيخ خالد القاسمي كان يبلغ من العمر 39 عامًا، كما أنه أخر الأبناء الذكور لحاكم الشارقة، بعدما توفى شقيقه محمد عام 1999 عن عمر ناهز 24 عامًا.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *