حفل زفاف سميه واحمد وردود افعال السوشيال ميديا…اتفرج

كتب / أمجد زاهر

جاءت ردود افعال النشطاء أغلبها ساخرة من الأمر، حيث رأى البعض أن الزيجة غير منطقية نظرًا لفارق السن الكبير بينهما لصالح “سمية”، بينما ذهب آخرون إلى أن “سعد” سيتخلى عنها خلال فترة قصيرة كما تخلى عن خطيبته السابقة ريم البارودي، فيما انتقد فريق ثالث إنكارهما للأمر في البداية.

ببينما عدد قليل بارك “الزيجة” واعتبر أنه أمر خاص بهما، وأن الحب لا يعترف بعامل السن وتمنوا السعادة للعروسين.

وأقيم الحفل في فيلا سمية الخشاب وغنى العروسان خلال الحفل، وكان المطرب المصري قد أعلن ارتباطه رسميا بالفنانة سمية الخشاب بعد سلسلة من الشائعات تداولت على مدار شهور وكان الطرفان ينفيانها دائماً حتى خرجت الفنانة ريم البارودى خطيبة المطرب السابقة وأعلنت عن وجود علاقة حب بين سعد والخشاب وأنهما ينويان الزواج.

#سمية_الخشاب

A post shared by ? بيفور الكلاسيك ? (@be4.n.aftre) on

 

ومن المعروف أن سعد وهو شقيق الفنان عمرو سعد وسبق له الزواج من سيدة من خارج الوسط الفني، كما أعلن خطبته على الفنانة ريم البارودي 3مرات وتم فسخها ،فيما تزوجت الفنانة سمية الخشاب من رجل أعمال ورفضت الإفصاح عن اسمه حتى بعد طلاقها منه.

حاليا حفل زفاف الفنانه #سميه_الخشاب و #احمد_سعد" )

A post shared by fnaneen_wo_bass (@fnaneen_wo_bass) on

كما نشر شقيقه الممثل عمرو مقطع  فيديو عبر حسابه بموقع “فيسبوك” يوثق لحظة توقيع عقد القران، وأتبعه بنشر صور من الزفاف برفقة سعد والخشاب، وبحضور عائلتيهما وأصدقائهما المقربين جدا.

حاليا حفل زفاف الفنانه #سميه_الخشاب و #احمد_سعد" )

A post shared by fnaneen_wo_bass (@fnaneen_wo_bass) on

ويذكر ان اشتعال السوشيال ميديا بموضوع فارق العمر بين سعد والخشاب، وهو 15 عاما، فسمية من مواليد 1966، بينما سعد من مواليد العام ١٩٨١.

مواضيع ذات صله

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *