شاهد: فيفي عبدة مرتدية ملابس ممزقةشاهد: فيفي عبدة مرتدية ملابس ممزقة

قامت الفنانة فيفي عبدة بنشر فيديو، وصور لها علي موقع تبادل الصور الشهير “انستجرام“، وهي مرتدية بنطلون جينز ممزق، وتطلب من جمهورها الأدلاء برأيهم في النيولوك الجديد، وقالت في الفيديو: اناعاملة النيولوك دة زى أيام الرقص إذا عجبكم قولوا إنه حلو ولو معجبكمش قولوا علشان أغيره”.

وتعرضت الفنانة فيفي عبدة لانتقادات حادة من جانب جمهورها الذي أعلن غالبيته رفضه للنيولوك، مبررين سبب الرفض بأن ارتداء الجينز الممزق لا يتناسب مع عمرها الذي تجاوز الستين، وبعد أن أصبحت جدة.

فيما رأى البعض الآخر، وهم قلة أن من حقها ارتداء ما تشاء، وأن تشعر بالبهجة والسعادة وتشارك جمهورها فرحتها وسعادتها،حيث ان فيفي عبده في حي جميرا بمدينة دبي برفقة عدد من الفنانين المصريين، وتم تكريمها في مهرجان “الرواد” إلى جانب الفنانة صفية العمري .

فيفي عبدة بصحبة شذي حسونة و بوسي شلبي
فيفي عبدة بصحبة شذي حسون و بوسي شلبي

 

ونشرت ايضا الأعلامية بوسي شلبي، فيديو عبر حسابها بموقع الصور والفديوهات “إنستجرام“، يجمع بين فيفي والمطربة العراقية شذى حسون، وصرحت فيفي عبده في الفيديو إنها غيرت شكل شعرها وأن مصفف شعرها هذه المرة كان هندي، ولكن ما أثار السخرية هو شكل البنطلون، حيث ظهرت الفتحات به واسعة وعلي شكل مربعات، فبالرغم من انتشار هذة الموضة الا ان بنطلون فيفي خطف الأنظار من بين كل النجوم.

شاهد بالفيديو :

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *