شاهيناز ضياء تستنجد بمتابعيها من زوجها.. والجمهور: “ده اللي غنتيله أنا بعشقك”

نشرت المطربة شاهيناز ضياء صور لها بعد تعرضها للضرب على يد زوجها رجل الأعمال، مستنجدة بمتابعها بعد ما تعرضت له من تعدي وضرب.

قالت شاهيناز ضياء في منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك: “حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياإيهاب يا ابن باهرة، ضربني وبهدلني أنا وأمي ومش عايز يديني ابني ليا.. ربنا يجيبلي حقي”.

وتفاجئ الجمهور من زوجها ورد فعله، معلقين: “اعمليله محضر حالًا”، وأضاف آخرون: “مش ده إللي غنتيله أنا بعشقك”، بينما تعاطف معاها الكثير معلقين: “الفكرة نفسها مرعبة تحب جوزها بالطريقة دي وتغنيله أنا بعشقك في فرحهم وفي الآخر يتهجم عليها بالضرب بالشكل دا”.

شاهد المنشور:

حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا ايهاب يا ابن باهرة ضربني و بهدلني انا و امي و مش عايز يديني ابني ليا ربنا يجيبلي حقي

Posted by Shahinaz Diaa Eldin on Saturday, March 23, 2019

زوج شاهيناز ضياء يرد:

ومن جانبه رد إيهاب محمود زوج شاهيناز ضياء عبر حسابه على موقع فيس بوك قائلا: “شكرًا لكل حد شتم فيا وفوالدتي.. أنتو شايفين نص الحقيقة بس.. محدش شاف إيه اللي حصل وإزاي بيتبلو عليا هي ووالدتها.. أنا هرد عشان الكل يعرف إني مش متربي على ده”.

تابع محمود قائلا: “في كلام وكواليس أنا مش هتكلم على أم ابني واشهر بيها زي ما شهرت بيا ومعايا أدلة على كل الكلام ده وورق وفويس نوت يثبت صحة كلامي.. وحسبي الله ونعم الوكيل في الضرر إللي سببوه لأهلي وليا.. وأنا بكره إن شاء الله هطلع أرد بفيديو بمستندات وورق.. والناس هتعرف مين ظالم ومين مظلوم محدش يتكلم فحاجة ميعرفهاش”.

أضاف زوج شاهيناز ضياء: “الصور بتبين نص الحقيقة.. وشكرا لكل حد شتم فيا وفي أهلي وإن شاء الله الناس هتعرف الحقيقة مع احتفاظي برضه بحاجات مينفعش تطلع لأني مش هشر بأم ابني ولا هقول حاجة تجرح ابني.. لأني اتربيت على الأصول.. بس إما ينزل الفيديو الكل هيعرف إني مجتش على حد ومحدش برضه يعرف الحقيقة.. لأنها مجرد صور وحقيقة مش كاملة وشكرًا”.

شاهيناز ضياء توضح الحقيقة:

ومن جانب آخر تواصلت الفنانة شاهيناز ضياء مع بعض المصادر الصحفية لتكشف تفاصيل الحكاية الأشهر على مواقع السوشيال ميديا الآن.

روت ضياء التفاصيل قائلة إنها انفصلت عن زوجها منذ عامين، لأنه كان يعاملها معاملة سيئة ويعتدي عليها بالضرب وأخذ منها كل ما تملك من شقة وملابس وغيره، ولم يصرف على ابنهما من وقت الانفصال.

وأضافت مطربة ستار أكاديمي أن زوجها رافض الطلاق تمامًا، مما جعلها ترفع دعوى خلع ومن المقرر أن يصدر الحكم يوم الخميس المقبل، موضحة أن شقيقتها هي من نشرت الصور على فيسبوك، لأنها كانت في حالة إنهيار بعد اعتدئه بالضرب عليها والذهاب إلى القسم لتحرير محضر.

وكشفت شاهيناز عن سبب تعدي زوجها بالضرب عليها، أنها كانت على إتفاق مع أحد الأصدقاء على مقابلته ي منطقة المهندسين لرجوع ابنها لها، ولكن رفض الزوج الأمر وتسبب في ضربها وإهانتها هي ووالداتها التي كانت ترافقها.

شاهيناز ضياء مع ابنها

الجدير بالذكر أن شاهيناز ضياء مطربة ستار أكاديمي في موسمه الخامس، تزوجت من رجل الأعمال إيهاب محمود في عام 2014، وحضرت له أغنية “أنا بعشقه” التي حقتت نجاح مبهر حينها، ومازالت تتصدر قائمة الأغاني الرومانسية حتى الآن.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *