شيرين تطلب 50 يورو من إحدى معجباتها.. والسبب؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال حفلتها الأخيرة والتي أقيمت في باريس، السبت الماضي.

وآثار مقطع الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في الفيديو مزحة المطربة شيرين عبد الوهاب مع إحدى المعجبات عندما طلبت منها التقاط صورة معها أثناء تواجدها على المسرح، فطلبت منها شيرين دفع مبلغ 50 يورو مقابل الصورة.

واستجابت المعجبة للأمر لتصديقها له، وبالفعل أخرجت المبلغ المطلوب وأعطته لـ شيرين، فضحكت بشدة في الميكروفون، وقالت: «ايه دا دي صدقت، دي قيمة الصورة أكبر بكثير».

حفل شيرين في باريس بمشاركة عاصي الحلاني

يذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب قد أشعلت حفلها الغنائي الأخير بـ «palais des congres d paris» في باريس، وشاركها في الحفل المطرب اللبناني عاصي الحلاني، وقدما مجموعة مميزة من الأغاني القديمة والحديثة.

يربط بين شيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني علاقة صداقة قوية، وخاصة أثناء تقديمهما سويًا برنامج «The voice» في لبنان، خلال الثلاثة مواسم السابقة.

ولكن اعتذرت شيرين عن الاستمرار في البرنامج هي والقيصر كاظم الساهر، وصابر الرباعي، وحل مكانهما كل من أحلام، إليسا، ومحمد حماقي.

حفل شيرين القادم في الأردن

وفي 13 من أغسطس الماضي، أحيت شيرين عبد الوهاب حفلًا بمهرجان القبيات في لبنان،  ومن المقرر أن تحيي المطربة شيرين عبد الوهاب حفلًا  في  الأردن، في 7 أكتوبر المقبل، ويأتي ذلك ضمن فعاليات مهرجان البحر الميت.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *