صور.. استغاثة من وفاء عامر لمحاميين بعد تعرضها للنصب والابتزاز

استغاثت الفنانة وفاء عامر بمحاميين لدفاع عنها في قضية نصب وابتزاز تعرضت لها مؤخرًا، وذلك من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نشرت وفاء عامر منشور صباح اليوم الخميس، تطالب فيه المحاميين للدفاع عنها في قضية نصب، إذا قالت: ياريت فيه محامي محترم هنا ينضم لمجموعة محامين يحميني من الابتزاز ده.. الضرايب بدأت تطالبني وقامت إحدى الشركات بالنصب عليا من خلال مندوبة لمنتج ضار جدًا بالبشرة سبب لي التهابات حادة بالجلد لمدة شهر”.

شاهد منشور وفاء عامر:

يا ريت فيه محامي محترم هنا ينضم لمجموعة محامين يحميني من الأبتزاز ده الضرايب بدأت تطالبني و قامت إحدي الشركات بالنصب عليا من خلال مندوبة لمنتج ضار جدا بالشرة سبب لي إلتهابات حادة بالجلد لمدة شهر

Posted by Wafaa Amer on Thursday, April 4, 2019

وأرفقت عامر المنشور بصورة في التعليقات، من إحدى الصفحات المزورة التي تنصب على الجمهور من خلال مقطع فيديو للفنانة ومعلق عليه: “حصريًا لأول مرة في مصر والشرق الأوسط.. كريم التجاعيد instantly ageless.. كريم أمريكي بديل البوتوكس كل مكوناته طبيعية مافيهوش أي مواد كيميائية تمامًا”.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تعرضت لها الفنانة لحالات من النصب والابتزاز، إذ سبق لها من قبل عدة أشهر ووقعت في فخ نصب إحدى شركات التجميل أيضا، ومن قبل عدة سنوات كان قد تعرضت لدعوة قضائية تتهمها بالنصب والاحتيال من خلال بيع شقة سكنية لا تمتلكها، ولكنها حصلت على البراءة بعد اكتشاف وقوعها ضحية في القضية.

يذكر أن وفاء عامر انتهت من تصوير دورها في فيلم “براءة ريا وسكينة” من بطولة حورية فرغلي، منة فضالي، محسن منصور، لطفي لبيب، ياسر علي ماهر، سيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش، ومن إنتاج شركة الشهاب للإنتاج الفني للمنتج حلمي شهاب .

ومن جانب آخر تواصل تصوير مسلسل “حكايتي” مع الفنانة ياسمين صبري في أول بطولة مطلقة لها في الدراما التليفزيونية ومن المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *