أحمد مرتضى يفجر مفاجأة بشأن تفاوض الزمالك مع كوليبالي

نفى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف العام على الكرة بالفريق الأول، ماتردد في الساعات الأخيرة حول تفاوض الزمالك مع المهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي، لاعب الأهلي السابق.

وأكد منصور، في تصريحات له، أن ملف الصفقات الشتوية مغلق في الوقت الحالي، مشدداً على أن إدارة النادي لا تفكر في انتداب أي صفقات جديدة للفريق، خلال الفترة المقبلة.

وخرجت أنباء، في الساعات الأخيرة الماضية، تفيد يوجود مفاوضات بين مجلس الزمالك ولاعب الأهلي السابق، للانتقال لصفوف الفريق، وذلك بعدما عرض أحد وكلاء اللاعبين، اللاعب على الفريق.

Image result for ‫احمد مرتضى منصور‬‎

وكان كوليبالي لعب من قبل لصفوف الأهلي، وشارك مع الفريق في 12 مباراة، سجل خلالهم 6 أهداف، وعلى الرغم من أدائه المميز  إلا أنه لم يستمر مع الفريق سوى شهرين فقط، حيث انتقل لصفوف الفريق في يناير الماضي، ثم هرب في مارس، بعد تلقيه عرض من أحد أندية الدوري الإنجليزي.

وقدم مسؤولو الأهلي شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد اللاعب، مطالبين بتجميد نشاطه الكروي، والحصول على تعويض مالي، نظير هروبه عن الفريق.

يذكر أن الزمالك يمتلك 4 لاعبين أجانب ضمن صفوفه، وهم، الكونغولي كابونجو كاسونجو، والنيجيري معروف يوسف، والإيفواري رزاق سيسية، والغاني بنجامين أشيمبونج، الأمر الذي يجعل فكرة التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية شبه مستحيلة، حيث يسمح اتحاد الكرة المصري، لكل نادي بقيد 4 لاعبين أجانب فقط.

 

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *