شاهد.. محمد هنيدي يزور مصابي حادث الواحات ويقبل رأسهم

قام النجم الكوميدي محمد هنيدي بزيارة مصابي حادث الواحات الإرهابي فى أحد المستشفيات العسكرية، لمساندتهم بعد الحادث الخسيس الذين تعرضوا له مساء الجمعة الماضي.

وظهر محمد هنيدي في الصور متأثرًا من بشاعة الحادث، وهو يصافح المصابين بحرارة ويقبل رأسهم، مقدرًا المجهود الكبير الذي يقومون به ومواجهتهم للمخاطر.

محمد هنيدي ينعي ضحايا حادث الواحات

وكان محمد هنيدي قد نعى الضحايا في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع «Twitter»، الجمعة الماضية، كتب فيها: «ربنا يرحم كل شهدائنا وأبطالنا. البقاء لله في شهداء الواحات وتعازينا لأهاليهم».

ضحايا حادث الواحات

وكانت وزارة الداخلية أعلنت يوم السبت الماضي، استشهاد 16 من القوات «11 ضابطا – 4 مجندين – 1 رقيب شرطة»، وإصابة 13 «4 ضباط – 9 مجندين» في تبادل لإطلاق النار مع مجموعة من العناصر الإرهابية بالكيلو 135 في طريق أكتوبر الواحات محافظة الجيزة.

وأسفر التعامل مع العناصر الإرهابية عن مقتل وإصابة 15، وتم إجلاء بعضهم من مكان الواقعة بمعرفة الهاربين منهم، وما زالت عمليات التمشيط والملاحقة مستمرة.

محمد هنيدي يحضر لعمل فني جديد

يذكر أن أن النجم محمد هنيدي يحضر حاليًا لمسلسله الجديد «أرض النفاق»، ويبحث عن كوميديانة تشاركه فى بطولة العمل تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وكانت آخر أعمال محمد هنيدى مسلسل «مسيو رمضان مبرك أبو العلمين حمودة»، الذى عرض فى عام 2011، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف يوسف معاطى، شاركه فى البطولة الفنانة نسرين إمام، وليلى طاهر، وطارق عبد العزيز.

وإليكم صور زيارة هنيدي:

محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *