شاهد مسلسل سيلفي 3 الحلقه الرابعة “الكوميدي الثمانيني” يدهش السعوديينمسلسل سيلفي 3 الحلقه الرابعة

يبدأ مسلسل سيلفي 3 الحلقه الرابعة بمفاجأة غير متوقعة بظهور نجم الكوميديا الكويتي عبدالحسين عبدالرضا، وخفة الظل التي لا يزال يتمتع بها وهو يقترب من سن الثمانين.

وكان مسلسل سيلفي 3 الحلقه الرابعة بعنوان “قلب أبوي”.

تفاصيل مسلسل سيلفي 3 الحلقه الرابعة

وصف مشاهدو حلقة “قلب أبوي” في جزئها الأول، والتي تستأنف غدًا، أنها حلقة كوميدية بامتياز، جمعت بين عملاقي الكوميديا في الخليج العربي ناصر القصبي وعبدالحسين عبدالرضا الذي حلّ ضيفًا على الحلقة الرابعة من المسلسل الشهير.

ودارت أحداث حلقة “قلب أبوي” حول متبرع بقلب يريد مقابلة من سيتبرع له، ويجسد ناصر القصبي شخصية ابن المتبرع، وعبدالحسين عبدالرضا شخصية الأب المريض الذي يعاني مرضًا في القلب ويبحث عن متبرع، حتى يجد والد القصبي في المسلسل المتوفى سريريًّا، فيريد أن يأخذ قلبه.

مغردون موقع التغريدات العالمي تويتر

ودشن مغردون عقب الحلقة هاشتاج بعنوان “#حسين_عبدالرضا” عبروا خلاله عن إعجابهم الشديد بأداء الفنان المخضرم الذي لا يزال يتمتع بكامل لياقته الفنية.

وقال عبدالله المطيري:‏ “حسين عبدالرضا عمره 78 سنة ومريض بالقلب، ومع ذلك يمثل ويضحك ويبتسم للحياة، الحياة تتوقف عند تلاشي الأمل والطموح والتفاؤل فقط”.

ووصف المغرد عبدالله غرمان‏، نجم الكوميديا عبدالحسين عبد الرضا بأنه “رغم ذهاب ربيع العمر عند حسين عبدالرضا، إلا أن خريفه لا يزال يتمسك بأطلال الربيع”، مضيفًا أن خفة الظل موهبة تُعطى وليست مهارة تكتسب.

يُذكر أن النجم عبد الحسين عبدالرضا مواليد 15 يوليو 1939، وهو ممثل كويتي كوميدي، ويعتبر من أشهر وأبرز الفنانين الخليجيين والعرب، كما يعد من رواد فن التمثيل في منطقة الخليج العربي، وأحد الممثلين القلائل في الخليج الذين تجاوزوا الستين عامًا في مجال التمثيل.

لمشاهدة مسلسل سيلفي 3 الحلقه الرابعة اضغط هنا

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *