لماذا قتل “كريم” صديق عمره الساعة 7 صباحاً؟

بعد ممارسة الشذوذ معه عنوة، فاستغل نومه وتعدي عليه بالضرب المبرح حتى الموت وبعدها أشعل النيران في جثمانه”، كان هذا جزاء “أحمد” من صديق عمره “كريم” بعدما أجبره على ممارسة الشذوذ معه.

تفاصيل الحادث

أصبح هذا الحادث هو حديث شبرا الخيمة، فحينما كان السكون يسود منطقة منشية عبدالمنعم رياض، فوجئ عدد من السكان بصرخات سيدة تستنجد بهم من حريق في العمارة، وبعد معرفة مصدر النيران وجد السكان جثة المجني عليه مشتعلة.

ومن جانبها تمكنت الأجهزة الأمنية في المنطقة من التوصل لهوية القاتل، وذلك بعد فترة من البحث والتحري عنه استغرقت أكثر من 11 يوماً.

وتبين من التحريات أن المتهم عاطلا استغل خلود صديقه للنوم بعد إجباره على ممارسة الشذوذ معه عنوة، واعتدى عليه بالضرب وأشعل النيران في جثته.

صداقة أحمد وكريم

من الجدير بالذكر أن الصداقة بين “كريم” وأحمد” بدأت منذ 10 سنوات، فقبل 15 عاماً، وذلك بعد استقرار أحمد بمنطقة منشية عبد المنعم رياض بشبرا الخيمة بعدما ترك محافظة قنا محل ميلاده.

وتوصل فريق البحث إلى أن السبب وراء ارتكاب تلك الواقعة، هو المدعو “كريم.ح” عاطل، ومقيم بمنشية عبد المنعم رياض دائرة القسم، والذي اعترف أنه قام بحرق جثة صديقه أحمد قائلا: “قرفت منه لما أجبرني أمارس الشذوذ معه”.

كما أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة بحبس المتهم “كريم” أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *