الجريئة نيكي ميناج تحيي أول حفل في السعودية.. هل ستلتزم بالقواعد والعادات

أعلنت الجهة الرسمية المنظمة لفعاليات جدة الترفيهية المقامة في المدينة الساحلية حاليًا، عن أحياء نيكي ميناج النجمة العالمية أول حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية.

ونشر حساب موسم جدة عبر موقع التدوين المصغر تويتر، صورة للإعلان عن قدوم النجمة العالمية معلقًا عليها: “نيكي ميناج جاية على جدة.. حفل ام تي في موسم جدة”.

ومن المقرر أن تقام الحفلة كجزء من حفل كبير يضم نجوم قناة إم تي في الأمريكية للموسيقي، وسوف تقام على ملعب الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية القريبة من جدة.

ولكن لم يستقبل أهالي المملكة الخبر بالترحاب على عكس باقي المطربين الذين قدموا حفلات مميزة ضمن موسم جدة الترفيهي، إلا أن هناك عاصفة قامت عبر مواقع التواصل لرفض الحفل.

السعوديون يرفضون حفل نيكي ميناج:

ورفض النشطاء والمغردين حضور نيكي ميناج على جدة، لأنها من الفنانات الجريئات المعهود عنهن بالملابس الفاحشة والأغاني الخادشة للحياء والتي تحتوي على كلمات بذيئة لا تتناسب مع العادات والتقاليد والقيم السعودية الإسلامية.

وعلق عدد كبير من المغردين على إعلان موسم جدة عن حضور النجمة العالمية، حيث كتب ماجد الجماد: “أغلب اغاني نيكي مناج +18 وراح يفهمون قصدي اللي يسمعون لها ويفهمون قصدها بالكلمات.. السؤال هنا: لو غنت راح تحطون طووط كل شوية”.

وسخر البعض من ملابس التي لا تتناسب تمامًا مع الأجواء العامة في السعودية أو أي مدينة عربية، حيث قال حساب باسم أثير: “وش بتلبسونها؟”.

وقالت آمال حسن: “بصراحة لا يليق بجدة أنها تجي.. راجعو التفكير أي مغنية بدالها أفضل”،

ورفض زايد العليق حضور نيكي ميناج على السعودية قائلا: “ياجماعة هذي المغنية يحجبوها في دولتها عن الشعب وعن الاطفال بشكل خاص بسبب انحلالها في كل شي وانتو تجيبوها عندنا؟”.

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *