هالة صدقي ترد على الفيديو المسيء: أنا جربوعة

كشفت الفنانة هالة صدقي حقيقة ما نسب إليها من مقطع فيديو تم تدواله على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن عبارات مسيئة للعاملين في الوسط الفني.

هالة صدقي تكشف حقيقة الفيديو المسيء

قالت الفنانة هالة صدقي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، أمس الإثنين، في برنامجه كل يوم المعروض على فضائية ام بي سي مصر، إن القريبين منها يعرفون أنها تعاني من عام تقريبًا من دخول أحد الأشخاص عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

أضافت هالة: “الصوت دا متركب، ودي مش طريقة كلامى ولا طريقة هزاري وتقطيعي للجمل، ولا بأقول الألفاظ دي أبدًا في حياتي”.

تابعت الفنانة: “أنا ضعيفة في التنكولوجي، وكنت منزلة صورة لكواليس تصوير مسلسل حارة اليهود، بدون صوت وكان ظاهر صوت العمال بس”.

أشارت الفنانة إلى أنها تواصلت على الفور مع مباحث الإنترنت، التي توصلت للشخص الذي يستخدم حساباتها، موضحة أن يمتلك الرقم السري الخاص بها.

أوضحت هالة أن المباحث أخبرتها أنه لم يمكن متابعة هذا الشخص؛ لأنه خارج مصر، قائلة: “الوسط الفني عيلتي وبافتخر إني منه، وأنا مش مهندسة ولا دكتورة ولو أهل الفن جرابيع بيقى أنا جربوعة زيهم”.

استطردت: “هل دا منطقي أني أغلط في أهلي أنا باقعد معاهم أكتر من ولادي  وأكتر من أمي، ونفس اللي حصل معايا حصل مع ابنة المستشار النائب العام الراحل هشام بركات، وبرضه حصل السنة اللي فاتت معايا ومع يسرا”.

كانت الفنانة هالة صدقي قد أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تسريب فيديو لها على حسابها الخاص بموقع إنستجرام، نسب إليه فيه الإساءة لزملائها ووصفتهم بأنهم “جرابيع وحثالة المجتمع” –حسب ما جاء في المقطع.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *