“هيفاء”ست البنات و”رمضان”الصحافه  فتنه و”الهضبه”بالبوتوكس قريبا

 كتب / أمجد زاهر

أمجد زاهر

صرحت النجمه الغنائيه “هيفاء وهبى”عن طرح احدث عمل غنائى لها،ويحمل  عنوان “ست البنات”وذلك من ضمن عده اغانى البومها الجديد المترقب صدوره قريبا.

كما نشرت ذلك عبر حسابها الشخصى على “تويتر” حيث كتبت معلقه “مرحبا يا شباب أريد فقط أن أقول إنني محظوظة بكم وبطاقتكم الإيجابية وشكرًا لجعلكم أغنيتي القادمة ست البنات تريند على تويتر أحبكم“.

 

اما عن النجم الشاب “محمد رمضان” فقد اعلن عن مضايقته لانتشار اخبار بكثره عبر وسائل الاعلام والصحف عن تقاضيه مليونى جنيه مصرى فور ظهوره فى احد حلقات برنامج “snl” بالعربى،معتبرا توغل هذا النوع من الاخبار يسبب الفتن بينه وبين كبار الفنانين وبينه وبين جمهوره ومحبيه .

حيث كتب ذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ،”نعم اخوانى الصحفيين أصبحت الممثل الأعلى أجراً في مصر بفضل الله، ثم جمهوري، واخباركم كلها صحيحة وزي الفل، ولكن الخبر لا يهم ولا يعني القاريء في شي، ويسبب الضيق لزملائي النجوم الأقدم مني.. لماذا الإصرار على خلق الفتن بيني وبين الزملاء وغضب جمهورهم المحترم مني ؟!”

ويقوم رمضان حاليا بتصوير الجزء الثانى من فيلم” الكنز” بقلعة قايتباى، بالإسكندرية، وتشاركه البطولة هند صبرى ومحمد سعد وروبي، وينضم إليهم الفنان الشاب أحمد مالك، تاليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

وفى نفس الوقت يصور مشاهد فيلم”الديزل”، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكى، ويشارك فى بطولة الفيلم، فتحى عبدالوهاب، وهنا شيحة، وياسمين صبرى، ومحمد عز.

بينما النجم الغنائى”عمرو دياب”سيسافر الى دبى لاجراء عمليه تجميل بصوره سريه وهذا حسب ما افادته التقارير المعلنه بمجله”نواعم”.

وان عمليه التجميل التى يخضع لها الهضبه فهى عباره عن “حقن بوتوكس”يقدم عليها كل فتره لازاله التجاعيد.

وعلى الجانب الاخر انه سيقيم حفلا غنائيا فى كايرو فيستيفال يوم  21فى الشهر الحالى،ومن بعدها سيسافر الى مدينه دبى.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *