صدمة مفجعة.. وفاة راغد قيس صاحب حساب شرطة المشاهير

تداول منذ قليل خبر وفاة الصحفي اللبناني راغد قيس صاحب حساب شرطة المشاهير، الذي اشتهر بانتقاده للوسط الفني والنجوم.

أكد المقربون من راغد خبر وفاته، بعد تعرضه لأزمة صحية منذ قرابة أسبوع، أدي إلى إصابته بأزمة قلبية توفى على آثرها صباح اليوم الأثنين.

المشاهير والمتابعين ينعون راغد قيس:

صدمة كبيرة تعرض لها الجميع بخبر وفاة شرطي المشاهير، خاصة في لبنان وسوريا ودول الخليج الأكثر معرفة براغد وحساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك، تويتر، إنستجرام”.

نعى الكثير من المشاهير وفاة راغد، مؤكدين أن الخبر شكل صدمة مفجعة بالنسبة لهم، وأثنى الجميع على أخلاقه وشهرته وحب الناس إليه حتى الأشخاص الذين لن يلتقوا به من قبل، على الرغم من الانتقادات اللاذعة التي كانت يطلقها شرطي المشاهير عليهم، وكثيرًا منهم لم يتقبل طريقة النقد.

ومن أول الناعين لراغد قيس، كانت الفنانة أصالة مغردة عبر حسابها بتوتير: “الله يرحم الشب اللي كتير ضحكنا، ونسينا معه أوقات كتيره كانت صعبة ومملة، الله يرحم راغد صاحب صفحة شرطة المشاهير ويصبر أهله وحبايبه على فاجعة غيابه”.

كما نعت الإعلامية وفاء الكيلاني قائلة: “خبر محزن وأكثر من صادم ياريت يكون مش حقيقي، وفاة راغد قيس، عمري ما شفتك بس كنت بحس إنك إنسان قلبك طيب رغم لسانك اللاذع.. الله يرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة ويصبر أهلك يارب، ياريت كل الناس تترحم عليه اللي بيحبوه واللي زعلانه منه، الدنيا ماتستاهلش، البقاء لله”.

ومن جانبها نعت الفنانة إليسا قائلة: “كتير زعلت لما سمعت خبر وفاة راغد قيس صاحب حساب شرطة المشاهير، الله يرحمو راح بعمر كتير زغير، ما كنت بعرفو شخصيًا ومرات كانت تعليقاتو قاسية بحقي، بس مننحني قدام الموت ومنصلي لروحو، الله يصبر أهلو”.

كما نعت الفنانة بلقيس وفاة راغد قائلة: “صاحب حساب شرطة المشاهير راغد قيس في ذمة الله، اسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه وعن سيئاته، الغريب أنه وأمل حمادة أسسا الحساب وتوفيا بفترة متقاربة!!هي مشيئة الله واللهم لا اعتراض”.

الجدير بالذكر أن الفنانة أمل حمادة الصديقة المقربة لراغد قيس كانت توفت منذ عدة أشهر قليلة، لقى خبر وفاتها صدمة كبيرة لجمهورها ولراغد أيضا.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *