بعد فوزها بـ 3 ميداليات في السباحة.. تعرف على أول قرار لـ ياسمين صبري

استطاعت الفنانة المصرية ياسمين صبري الحصول على ثلاث ميداليات- اثنان ذهب وأخرى فضة- في بطولة مصر للأساتذة للسباحة، والتي أقيمت بنادي الجزيرة يوم الخميس الماضي، وشارك فيها عدد من السباحين.

وكان قد استعدت لهذه البطولة خلال الثلاثة أشهر الماضية، بعدما قررت المشاركة في المسابقة، وخاصة أنها تمارس السباحة من صغرها، لكنها انقطعت عنها منذ 9 سنوات.

أول قرار لـ ياسمين صبري بعد الفوز

ياسمين صبري

بعد فوزها في بطولة في بطولة مصر للأساتذة للسباحة، والتي أقيمت بأحد نوادي القاهرة الكبرى، قرر العودة لممارسة السباحة خلال الفترة القادمة، وعدم الانقطاع مرة أخرى إلا خلال فترات تصوير أعمالها الفنية الجديدة.

ومن المعروف أن ياسمين صبري تقوم بعمل تمرينات لياقة بدنية بشكل يومي في الجيم.

أعمال ياسمين صبري الجديدة

ياسمين صبري

تستعد الفنانة ياسمين صبري في تلك الفترة لفيلمها الجديد بعنوان «شمس وقمر»، وتقوم فيه بدور البطولة النسائية بمشاركة النجم محمد عادل إمام، والفيلم من تأليف محمد ناير.

يذكر أن فيلم «شمس وقمر» يعد العمل المشترك الثاني على التوالي بين كل من ياسمين صبري ومحمد إمام في السينما بعد فيلم «جحيم في الهند»، وكان قد تم عرضه في عيد الفكر لعام 2016، وحقق إيرادات كبيرة وصلت إلى 35 مليون جنيه.

كما تستعد للسفر إلى مدينة الجونة، لحضور حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة للسينما المقام بعد غد الجمعة، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن، ومن المقرر أن يشهد الحفل تكريم الفنان عادل إمام ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي لمسيرته الفنية الكبيرة.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *