موبايل samsung galaxy s8 ينافس ابل  plus7 ويتفوق عليةسامسونج جالاكسي

موبايل samsung galaxy s8 ينافس ابل  plus7 ويتفوق علية

قالت الكثير من التقارير ان هاتف سامسونج جلاكسي اس 8 التي تطورة شركة سامسونج انها تقوم بتطوير الهاتف وتريد ان تتفوق علي شركة ابل التي تنتج الايفون 7 حيث طورت شركة سامسونج هذا الموبايل حتي يكون افضل من الايفون الا ان هاتف سامسونج جلاكسي الاخير التي تصنعة شركة سامسونج جعلتة يتفوق علي الايفون من حيث حجم الشاشة.

فحجم شاشة Samsung s8 اكبر من مساحة شاشة الايفون 7 وتلك منافسة قوية تقوم بها شركة سامسونج فستقوم شركة سامسونج بانتاج نسختين من هذا الهاتف المميز حيث ان شاشتة حجمها 6.2 انش وهو يتفوق علي الايفون من هذه الناحية .

والجدير بالذكر ان شركة سامسونج لم تصنع هاتف بشاشة كبيرة من قبل وتعتبر تجربة جديدة من نوعها ستنافس بها الشركة في مجال الهواتف .

وذكرت احدي التقارير ان حجم شاشة الهاتف الجديد سيكون بدرجة انحناء بنسبة 83% وهي نسبة كبيرة ستغطي مساحة امامية اكبر كما يشهد الهاتف الجديد تطويرا جديدا في كاميرة الهاتف وايضا تطويرات محسنة بوجة عام في كل امكانيات الجهاز.

وبالنسبة لموعد اطلاق الهاتف سامسونج جالاكسي اس 8 ستعلن عنة الشركة في شهر مارس القادم علي ان يتم نزول الهاتف للبيع في الاسواق في شهر ابريل .

فان شركة سامسونج تبذل جهد كبير في تطوير وصناعة هواتفها في الفترة الاخيرة لتنافس بقوة في سوق الهواتف المحمولة فان هاتف سامسونج ايدج اس 7 طورت الشركة حجم شاشتة بمقاس 5.5 انش وتعتبر شاشة كبيرة تعمل بالمس.

والجدير بالذكر ان شركة سامسونج طورت هاتفها المميز جالاكسي ففي الاصدارات السابقة كانت نزيد بعض المميزات الجديدة واستمرت عملية تطوير هواتف الجالاكسي مدة كبيرة حتي فجاءت الكل بالهاتف الجديد سامسونج جالاكسي اس 8 حيث فجاءت الجميع بشاشتة الكبيرة عالية الوضوح .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *